العموميات

يتم تشغيل هذا الموقع من قبل متجر ليبيا مول. في هذا الموقع، تشير مصطلحات “نحن”، “خاصتنا”، و “لنا” إلى متجر ليبيا مول. يقدم متجر ليبيا مول هذا الموقع الإلكتروني، بما في ذلك جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة من هذا الموقع لك، المستخدم، بناءً على موافقتك على جميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات المذكورة هنا. عندما تزور موقعنا و/أو تشتري أحد منتجاتنا، فإنك تشارك في “خدمتنا” وتوافق على الالتزام بالشروط التالية (“الشروط العامة للبيع”، “الشروط العامة للبيع والاستخدام”، “الشروط”)، بما في ذلك الشروط الإضافية والسياسات التي يتم الإشارة إليها هنا و/أو المتاحة من خلال الروابط. تشمل هذه الشروط جميع المستخدمين للموقع، بما في ذلك الزوار والمتصفحين، والبائعين، والعملاء، والتجار، و/أو المساهمين في المحتوى. يرجى قراءة هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام بعناية قبل استخدام موقعنا الإلكتروني. بدخولك أو استخدام أي جزء من الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط العامة للبيع والاستخدام. إذا تم اعتبار هذه الشروط عرضًا، فإن القبول يقتصر صراحةً على هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام. جميع الأدوات والميزات الجديدة التي تتم إضافتها لاحقًا إلى هذا المتجر ستكون خاضعة أيضًا لهذه الشروط العامة للبيع والاستخدام. يمكنك الاطلاع على أحدث نسخة من الشروط العامة للبيع والاستخدام في أي وقت على هذه الصفحة. نحتفظ بالحق في تحديث أو تعديل أو استبدال أي جزء من هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام عن طريق نشر التحديثات و/أو التعديلات على موقعنا الإلكتروني. من مسؤوليتك مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للتحقق من وجود أي تحديثات. يعتبر استمرار استخدامك للموقع الإلكتروني أو الوصول إليه بعد نشر أي تعديلات موافقتك على تلك التعديلات. متجرنا مستضاف على شركة 1and1 Internet Inc.، التي توفر لنا منصة التجارة الإلكترونية التي تمكننا من بيع منتجاتنا وخدماتنا لك.

المادة 1 – الشروط العامة

نحتفظ بالحق في رفض الوصول إلى الخدمات لأي شخص في أي وقت. أنت تدرك أن المحتوى الخاص بك (باستثناء معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك) قد يتم نقله بشكل غير مشفر، ويتضمن ذلك (أ) نقلًا عبر شبكات متعددة؛ و(ب) تغييرات للتكيف مع المتطلبات الفنية لشبكات الاتصال أو الأجهزة. أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو استخدام الخدمة أو الوصول إلى الخدمة أو أي اتصال على الموقع الإلكتروني الذي يتم من خلاله توفير الخدمة، دون الحصول على إذن خطي مسبق منا. العناوين المستخدمة في هذا الاتفاق مدرجة لراحتك فقط، ولا تقيد أو تؤثر على هذه الشروط.

المادة 2 – شروط استخدام متجرنا عبر الإنترنت

من خلال قبول هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام، فإنك تعلن أنك قد بلغت سن الرشد في بلدك أو ولايتك أو محافظتك وأنك قد منحتنا موافقتك للسماح لأي من القاصرين التابعين لك باستخدام هذا الموقع الإلكتروني. يُحظر استخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني، ولا يجوز لك أيضًا انتهاك القوانين في نطاق صلاحيتك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق الطبع والنشر). لا يجوز لك إرسال أي فيروسات أو أي كود ضار آخر. سيؤدي انتهاك أي من هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام إلى الإنهاء الفوري للخدمات الخاصة بك.

المادة 3 – دقة الفواتير ومعلومات الحساب

نحتفظ بالحق في رفض أي طلب تقدم به إلينا. قد نقوم بتحديد أو إلغاء الكميات المشتراة لكل شخص أو لكل أسرة أو لكل طلب. قد تتضمن هذه القيود الطلبات التي تم تقديمها بواسطة أو باستخدام نفس حساب العميل أو بطاقة الائتمان أو الطلبات التي تستخدم نفس عنوان الفواتير و/أو الشحن. إذا قمنا بتغيير طلب أو إلغائه، فقد نحاول إعلامك عن طريق الاتصال عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قدمته لنا. نحتفظ بالحق في حظر الطلبات التي يبدو أنها قد وضعت من قبل تجار أو موزعين أو موزعين. أنت توافق على تقديم معلومات دقيقة وحديثة وكاملة عن الطلب والحساب لكل عملية شراء تتم على موقعنا. يجب تحديث حسابك ومعلوماتك الأخرى على الفور حتى نتمكن من إتمام المعاملات والاتصال بك إذا لزم الأمر.

المادة 4 – دقة واكتمال وحداثة المعلومات

لسنا مسؤولين إذا كانت المعلومات المتاحة على هذا الموقع غير دقيقة. يتم توفير هذه المعلومات لأغراض توجيهية فقط. لا يجب عليك الاعتماد عليها كمصدر وحيد لاتخاذ القرارات. قد يحتوي هذا الموقع على معلومات قديمة. يتم توفير المعلومات القديمة لأغراض مرجعية فقط. نحتفظ بالحق في تعديل محتوى هذا الموقع في أي وقت، ولكننا لسنا ملزمين بتحديث المعلومات على موقعنا. توافق على أن مراقبة التحديثات على موقعنا هي مسؤوليتك.

المادة 5 – الأطراف الثالثة

قد تحتوي بعض المحتويات أو المنتجات أو الخدمات المتاحة من خلال خدمتنا على مواد من أطراف ثالثة. قد توجهك الروابط التي تحتوي على أطراف ثالثة على هذا الموقع إلى مواقع الويب الخاصة بأطراف ثالثة غير مرتبطة بنا. نحن غير ملزمين بفحص أو تقييم محتوى هذه المواقع ولا نتحمل أي مسؤولية تجاه أي محتوى أو موقع أو منتجات أو خدمات أو موارد أو مواد أخرى متاحة من خلال مواقع الطرف الثالث. نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر أو ضرر يتعلق بشراء أو استخدام السلع أو الخدمات أو الموارد أو المحتوى أو أي معاملة أخرى يتم إجراؤها في اتصال مع مواقع الأطراف الثالثة. يرجى قراءة سياسات الأطراف الثالثة بعناية وفهمها قبل الانخراط في أي معاملة.

المادة 6 – المنتجات أو الخدمات (إذا كانت متاحة)

قد تكون بعض المنتجات أو الخدمات متاحة حصريًا عبر الإنترنت من خلال موقعنا. قد تكون هذه المنتجات أو الخدمات محدودة الكمية وتخضع فقط لسياسة الإرجاع أو الاستبدال الخاصة بنا. لقد بذلنا قصارى جهدنا لعرض الألوان والصور الخاصة بمنتجاتنا بأكبر قدر ممكن من الدقة في المتجر. لا يمكننا ضمان أن عرض الألوان على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون دقيقًا. نحتفظ بالحق، ولكننا غير ملزمين، في تقييد مبيعات منتجاتنا أو خدماتنا لأي شخص، أو في أي منطقة جغرافية أو ولاية قضائية. قد نمارس هذا الحق على أساس كل حالة على حدة. نحتفظ بالحق في تحديد كميات أي منتج أو خدمة نقدمها. يمكن تعديل جميع أوصاف المنتجات أو أسعار المنتجات في أي وقت دون إشعار مسبق، بناءً على تقديرنا الخاص. نحتفظ بالحق في إيقاف أي منتج في أي وقت. أي عرض لأي منتج أو خدمة يتم تقديمه على هذا الموقع يعتبر باطلاً حيثما كان محظورًا. نحن لا نضمن أن جودة أي من المنتجات أو الخدمات أو المعلومات أو المواد الأخرى التي اشتريتها أو حصلت عليها ستلبي توقعاتك، أو أنه سيتم تصحيح أي أخطاء في الخدمة.

المادة 7 – إمكانية تعديل الخدمات والأسعار

نحتفظ بالحق في تعديل أسعار منتجاتنا في أي وقت دون إشعار مسبق. نحتفظ أيضًا بالحق في تعديل أو إيقاف الخدمة (أو أي جزء منها أو محتواها) في أي وقت دون إشعار مسبق. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو إيقاف للخدمة.

المادة 8 – الأدوات الاختيارية

قد نوفر لك الوصول إلى أدوات خارجية تابعة لأطراف ثالثة لا نراقبها أو نتحكم فيها أو ندخل في عملياتها. أنت تقر وتوافق على أن نقدم الوصول إلى مثل هذه الأدوات “كما هي” و”كما هي متاحة”، دون أي ضمانات أو تعهدات أو شروط من أي نوع وبدون أي تصديق. لن نتحمل أي مسؤولية قانونية ناجمة عن أو تتعلق باستخدامك لأدوات اختيارية تابعة لأطراف ثالثة. أي استخدام تقوم به للأدوات الاختيارية المقدمة من خلال الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة وحسب تقديرك الخاص، ويجب عليك التأكد من أنك مطلع على الشروط التي يتم توفير الأدوات على أساسها من قبل الموردين الخارجيين المعنيين. قد نقدم أيضًا في المستقبل خدمات و/أو ميزات جديدة من خلال الموقع (بما في ذلك أدوات وموارد جديدة). ستخضع هذه الميزات والخدمات الجديدة أيضًا لهذه الشروط العامة للبيع والاستخدام.

المادة 9 – المعلومات الشخصية

يخضع تقديمك لمعلوماتك الشخصية في متجرنا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

المادة 10 – الاقتراحات والمقترحات وغيرها من العناصر

إذا قمت بناءً على طلب منا، بإرسال بعض المحتويات المحددة (على سبيل المثال، للمشاركة في المسابقات)، أو إذا قمت بإرسال أفكار إبداعية أو اقتراحات أو خطط أو مواد أخرى بدون طلب منا، سواء عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني أو عبر البريد العادي أو بطرق أخرى (إجمالاً، “التعليقات”)، فإنك توافق على أننا قد نقوم في أي وقت، وبدون قيود، بتحرير أو نسخ أو نشر أو توزيع أو ترجمة أو استخدام أي تعليق ترسله إلينا بأي وسيلة وفي أي وسيلة. نحن غير ملزمين (1) بالحفاظ على سرية أي تعليق؛ (2) دفع أي تعويض لأي شخص عن أي تعليق؛ (3) الرد على أي تعليق. قد نقوم، ولكننا لسنا ملزمين، بمراقبة أو تعديل أو إزالة المحتوى الذي نعتبره، بناءً على تقديرنا الخاص، غير قانوني أو مسيء أو تهديدي أو تشهيري أو إباحي أو فاحش أو غير مقبول بأي شكل من الأشكال أو ينتهك الملكية الفكرية لأي طرف أو هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام. أنت توافق على أن تعليقاتك لن تنتهك أي حق من حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو الشخصية أو الحقوق الأخرى الشخصية أو المتعلقة بالملكية. كما توافق على أن تعليقاتك لن تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونية أو مسيئة أو فاحشة، ولن تحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة أخرى قد تؤثر على تشغيل الخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة. لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني زائف، أو انتحال شخصية شخص آخر غيرك، أو تضليلنا أو تضليل الأطراف الثالثة فيما يتعلق بمصدر أي تعليقات. أنت وحدك المسؤول عن أي تعليقات تقدمها ودقتها. نحن لا نتحمل أي مسؤولية ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي تعليقات تنشرها أنت أو أي طرف ثالث.

المادة 11 – الأخطاء

قد تكون هناك معلومات على موقعنا أو في الخدمة تحتوي على أخطاء مطبعية أو عدم دقة أو سهو قد تتعلق بأوصاف المنتجات أو الأسعار أو العروض الترويجية أو العروض أو رسوم شحن المنتجات أو أوقات النقل ومدى التوفر. نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو سهو، وتغيير أو تحديث المعلومات أو إلغاء الطلبات إذا كانت أي معلومات في الخدمة أو على أي موقع مرتبط غير دقيقة في أي وقت دون إشعار مسبق (حتى بعد تقديمك لطلبك). نحن لسنا ملزمين بتحديث أو تعديل أو توضيح المعلومات في الخدمة أو على أي موقع مرتبط، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، معلومات الأسعار، إلا إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون. لا يجب أخذ أي تحديث أو تاريخ تحديث محدد في الخدمة أو على أي موقع مرتبط بعين الاعتبار للإشارة إلى أن جميع المعلومات في الخدمة أو على أي موقع مرتبط قد تم تعديلها أو تحديثها.

المادة 12 – الإنهاء

تبقى الالتزامات والمسؤوليات التي تحملها الأطراف قبل تاريخ الإنهاء سارية بعد إنهاء هذه الاتفاقية لجميع الأغراض. تظل هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام سارية إلى أن يتم إنهاؤها من قبلك أو من قبلنا. يمكنك إنهاء هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام في أي وقت عن طريق إخطارنا بأنك لم تعد ترغب في استخدام خدماتنا، أو عندما تتوقف عن استخدام موقعنا. إذا اعتقدنا بناءً على تقديرنا الخاص أنك قد فشلت أو اشتبهنا في أنك قد فشلت في الامتثال لأي شرط أو حكم من هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام، فيمكننا أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت دون إشعار مسبق وستظل مسؤولاً عن جميع المبالغ المستحقة حتى تاريخ الإنهاء (بما في ذلك هذا التاريخ)، و/أو قد نرفض منحك حق الوصول إلى خدماتنا (أو أي جزء منها).

المادة 13 – الاستخدامات المحظورة

بالإضافة إلى الحظر المنصوص عليه في الشروط العامة للبيع والاستخدام، يُحظر عليك استخدام الموقع أو محتواه: (أ) لأي غرض غير قانوني؛ (ب) لتحريض الآخرين على أداء أو المشاركة في أي أعمال غير قانونية؛ (ج) لانتهاك أي قوانين دولية أو فيدرالية أو إقليمية أو حكومية؛ (د) لانتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو حقوق الآخرين؛ (هـ) لمضايقة أو إساءة معاملة أو إهانة أو إيذاء أو تشويه أو تشهير أو تشويه سمعة أو ترهيب أو التمييز بناءً على الجنس أو التوجه الجنسي أو الدين أو العرق أو العمر أو الأصل الوطني أو الإعاقة؛ (و) لتقديم معلومات كاذبة أو مضللة؛ (ز) لتحميل أو إرسال فيروسات أو أي نوع آخر من الأكواد الضارة التي سيتم استخدامها أو يمكن استخدامها بأي طريقة تؤثر على وظائف أو تشغيل الخدمة أو أي موقع ذي صلة أو الإنترنت؛ (ح) لجمع أو تتبع المعلومات الشخصية للآخرين؛ (ط) لرسائل غير مرغوب فيها أو التصيد الاحتيالي أو الأغراض غير القانونية الأخرى؛ (ي) لأي غرض غير أخلاقي أو غير لائق؛ أو (ك) للتدخل أو التحايل على ميزات الأمان الخاصة بالخدمة أو أي موقع ذي صلة أو الإنترنت. نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة أو أي موقع ذي صلة لانتهاك أي من الاستخدامات المحظورة.

المادة 14 – القابلية للفصل

إذا تبين أن أي حكم من هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، يجب مع ذلك تطبيق هذا الحكم إلى أقصى حد يسمح به القانون، ويجب اعتبار الجزء غير القابل للتنفيذ منفصلًا عن هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام، ويجب ألا يؤثر هذا التحديد على صحة ونفاذ الأحكام الأخرى المتبقية.

المادة 15 – حدود المسؤولية

نحن لا نضمن أن استخدامك لخدمتنا سيكون دون انقطاع أو خاليًا من الأخطاء. لا نضمن أن النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الخدمة ستكون دقيقة أو موثوقة. أنت توافق على أننا قد نزيل الخدمة لفترات غير محددة من الزمن أو نلغي الخدمة في أي وقت، دون إشعارك. توافق صراحة على أن استخدامك للخدمة، أو عدم قدرتك على استخدامها، هو على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفير الخدمة وجميع المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها لك من خلال الخدمة (إلا إذا ذكرنا خلاف ذلك صراحةً) “كما هي” و”كما هي متاحة” لاستخدامك، دون أي ضمانات أو تعهدات أو شروط من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية المتعلقة بالتسويق التجاري، والجودة التجارية، والملاءمة لغرض معين، والمتانة، والملكية، وعدم الانتهاك. متجر ليبيا مول، ومديرونا، ومسؤولونا، وموظفونا، وفروعنا، ووكلاؤنا، ومقاولونا، ومتدربونا، وموردونا، ومقدمو الخدمات لدينا، ومرخصونا، لن يكونوا بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أي إصابة أو خسارة أو مطالبة، أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تأديبية أو خاصة أو تبعية من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأرباح المفقودة أو الإيرادات أو المدخرات أو البيانات المفقودة أو تكاليف الاستبدال أو أي أضرار مماثلة، سواء كانت مبنية على عقد أو خطأ (بما في ذلك الإهمال) أو مسؤولية صارمة أو أيًا كان، الناتجة عن استخدامك لأي من الخدمة أو أي منتجات يتم الحصول عليها باستخدام الخدمة، أو لأي مطالبة أخرى تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك للخدمة أو أي منتج، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أخطاء أو سهو في أي محتوى، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة لاستخدام الخدمة أو أي محتوى (أو منتج) تم نشره أو نقله أو توفيره بأي شكل من الأشكال من خلال الخدمة، حتى إذا تم الإبلاغ عن إمكانية حدوثها. نظرًا لأن بعض الولايات أو السلطات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية، فإن مسؤوليتنا ستكون محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون في تلك الولايات أو السلطات القضائية.

المادة 16 – الاتفاق الكامل

إن أي تقصير من جانبنا في ممارسة أو تنفيذ أي حق أو حكم من هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام لن يشكل تنازلًا عن هذا الحق أو الحكم. تمثل هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام وأي سياسات أو قواعد تشغيل منشورة على هذا الموقع أو فيما يتعلق بالخدمة الاتفاق الكامل والتفاهم بينك وبيننا وتحكم استخدامك للخدمة، وتحل محل أي اتفاقيات أو اتصالات أو اقتراحات سابقة أو معاصرة، سواء كانت شفوية أو مكتوبة، بينك وبيننا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي إصدارات سابقة من الشروط العامة للبيع والاستخدام). لن يتم تفسير أي غموض في تفسير هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام ضد الطرف الذي قام بصياغتها.

المادة 17 – التغييرات على الشروط العامة للبيع والاستخدام

نحتفظ بالحق في تحديث أو تعديل أو استبدال أي جزء من هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام عن طريق نشر التحديثات والتعديلات على موقعنا. من مسؤوليتك مراجعة موقعنا بشكل دوري للاطلاع على التغييرات. إن استخدامك المستمر أو الوصول إلى موقعنا أو الخدمة بعد نشر أي تغييرات على هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام يعني قبولك لتلك التغييرات.

المادة 18 – سياسة الإرجاع والاسترداد

يمكنك إرجاع أي منتج لا يلبي رضاك بالكامل خلال 5 أيام من استلام المنتج المطلوب من خلال موقع متجر ليبيا مول.

المادة 19 – القانون المعمول به

تخضع هذه الشروط العامة للبيع والاستخدام وأي اتفاقيات منفصلة يتم بموجبها تقديم الخدمات إليك لقوانين ليبيا.

المادة 20 – بيانات الاتصال

يجب إرسال الأسئلة المتعلقة بالشروط العامة للبيع والاستخدام إلى: [email protected]

Main Menu

0